بيروت - لبنان 2022/10/02 م الموافق 1444/03/06 هـ

جمعية المصارف تقرّر الإقفال 19 و20 و21 من الجاري

حجم الخط

قرّرت جمعية مصارف لبنان إقفال المصارف أيام 19 – 20 – 21 أيلول الجاري "استنكارًا وشجبًا لما حصل وبغية اتخاذ التدابير التنظيمية اللازمة، على أن يعود مجلس الإدارة إلى الاجتماع في مطلع الأسبوع المقبل للنظر في شأن الخطوات التالية".

وأصدرت الجمعية البيان الآتي: "بعد الاعتداءات المتكررة على المصارف وما يتعرض له القطاع ولا سيما موظفو المصارف من تعديات جسدية وعلىالكرامات والتي فصلها بدقة بيان اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان يوم أمس. كذلك بعد أخذها بعين الاعتبار المخاطر التي يتعرض لها الزبائن المتواجدين داخل الفروع التي تتعرض للاقتحام.

إن مجلس الإدارة اتخذ قراراً بإقفال المصارف أيام 19 – 20 – 21 أيلول استنكارًا وشجبًا لما حصل وبغية اتخاذ التدابير التنظيمية اللازمة، على أن يعود مجلس الإدارة إلى الاجتماع في مطلع الأسبوع المقبل للنظر في شأن الخطوات التالية. كما تعتذر الجمعية من كافة المودعين عن أي إزعاج أو تأخير قد ينتج عن هذا الإقفال، كون سلامة موظفيها وزبائنها تأتي في رأس الأولويات التي تضعها المصارف نصب أعينها إضافة إلى مصالح المودعين التي تحاول تأمينها بقدر المستطاع في الظروف الحالية الصعبة التي تمر بها البلاد.


أخبار ذات صلة

الجيش دهم منزلا في بعبدات...إليكم بالصورة ما ضبطه
معلومات صحافية: الرئيس ميشال عون يدعو الرئيسين نبيه بري ونجيب [...]
البابا فرنسيس يناشد بوتين وقف "دوامة الموت" في أوكرانيا