بيروت - لبنان 2023/01/29 م الموافق 1444/07/07 هـ

الأنصار والعهد بلقاء مسمار الأحد المقبل

الانصاريون يمتلكون فرصة الابتعاد بالصدارة أو فقدانها بمواجهة العهد
حجم الخط

ستقام المباراة - المسمار بين الأنصار المتصدر (21 نقطة) والعهد وصيفه (19)، عند الثالثة عصر يوم الاحد المقبل، على ملعب مجمع فؤاد شهاب البلدي في جونية، باختتام الجولة الرابعة من سداسية الاوائل من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وفوز حامل اللقب سيجعله في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الفريق الاخضر، أما في حال فوز الأخير، فسيبتعد بخمس نقاط على قمة الترتيب.
كما يقام على الملعب عينه لقاء فك الارتباط بين شباب الساحل والنجمة مساء يوم السبت المقبل (16:45)، حيث يمتلك كل منهما 17 نقطة، وكلاهما يطمح للفوز للحاق بالمنافسة، بانتظار اي تعثر من الأنصار والعهد، في حين تفتتح الجولة بلقاء الشباب الغازية والبرج من عصر اليوم نفسه (14:15) على ملعب الامام الصدر في أنصار. 
هذا وعاقب الاتحاد اللبناني لكرة القدم نادي السلام زغرتا بحرمانه من جمهوره في مبارياته الثلاث المقبلة كما تغريمه بمبلغ 25 مليون ليرة لبنانية، نتيجة الأحداث التي تلت مباراته أمام ضيفه الصفاء على ارض مجمع المرداشية في زغرتا.
كما غرم الاتحاد ناديي العهد والبرج بمبلغ 5 ملايين ليرة لكل منهما، والأنصار بمبلغ 2,5 مليون ليرة والشباب الغازية بـ500 الف ليرة، علما أن نادي شباب الساحل هو الوحيد الذي أفلت من العقوبة الجماهيرية، في حين يستمر غياب جمهور النجمة عن المدرجات. 
وستقام مباريات سداسية الهبوط بتوقيت واحد عصر يوم الجمعة المقبل (14:15)، حيث يلتقي الصفاء مع الاخاء الاهلي عاليه في جونية، ويحل التضامن صور ضيفا على السلام في زغرتا، ويواجه الحكمة نظيره نادي طرابلس في بحمدون.


أخبار ذات صلة

تيمور جنبلاط يزور أبي المنى: الوطن أحوج ما يكون اليوم [...]
الصفاء يتوج بطلا للبنان تحت 16 عاما بالعلامة الكاملة
"يوم بترولي" طويل.. "قطر للطاقة" تنضم رسمياً لكونسورتيوم التنقيب عن [...]