بيروت - لبنان

اخر الأخبار

13 شباط 2024 12:00ص باولو خارج النجمة وارتباك بإيجاد البديل

باولو خارج أسوار النجمة بعد مسيرة حافلة باولو خارج أسوار النجمة بعد مسيرة حافلة
حجم الخط
أكدت مصادر إدارية نجماوية، ان المدرب البرتغالي باولو مينيزيس، المدير الفني للفريق الأول، بات عملياً خارج أسوار النادي، وان قرار إقالته رسمياً ينتظر بعض التفاصيل التقنية.
وتشير المعلومات أن التغيير لن يطال المدرب البرتغالي بمفرده، بل سيكون في إطار ورشة شاملة ستطال هيكلية الجهاز الفني.
وحتى ساعة متأخرة من ليل امس، يمكن القول إن الإرباك كان سيد الموقف في نادي النجمة، رغم أن قرار إقالة باولو كان متخذاً قبل المباراة التي خسرها الفريق أمام الصفاء في الدوري اللبناني لكرة القدم، وفق ما تؤكد العديد من المصادر.
واتجهت بوصلة الاتصالات النجماوية بداية نحو الالماني روبرت جاسبرت مدرب الأنصار والعهد والصفاء السابق، لكن تم صرف النظر عنه يوم امس دون أن تزيله الإدارة النجماوية من حساباتها، مع بروز اسم الصربي دراغان يوفانوفيتش مدرب شباب الساحل السابق، في وقت كانت هناك قنوات تواصل مع المصري محمد عظيمة، لكن كفة دراغان بدت أرجح، لميل رئيس النادي مازن زعني نحو خياره.
غير أن ساعات مساء أمس حملت تطورات، مع طي صفحة دراغان بصورة مفاجئة، والعودة إلى خيار جاسبرت، مع صعوبة التعاقد مع عظيمة نظراً للتكلفة المالية العالية.

مقررات الاتحاد..

هذا وقرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم تغريم نادي البرج بمبلغ 50 مليون ليرة لبنانية مع إيقاف جمهوره 3 مباريات، وذلك عقب الأحداث التي رافقت مباراته أمام العهد والتي انتهت بتعثره 3-صفر ، في الجولة الثانية من المرحلة الاولى لسداسية الاوائل، اعتراضاً على الهدف الاول، والذي تبين لاحقاً صحته وعدم وجود تسلل على مسجله. 
كما قرر الاتحاد تحميل نادي النجمة كلفة اضرار ملعب جونية، بعد الاعتراضات التي رافقت مباراته التي تعثر بها امام الصفاء بهدف وحيد، والتي طالت إدارة النادي وجهازه الفني، وكذلك تغريم النادي بمبلغ 10 ملايين ليرة بعد أحداث الشغب ضمن دوري دون 14 سنة، وبمبلغ 20 مليون ليرة لنادي الرياضي العباسية.