بيروت - لبنان 2023/01/29 م الموافق 1444/07/07 هـ

تعديل برمجة دورة دبي الدولية السلوية

لاعبو النادي الرياضي لحضور نوعي في بطولتهم المفضلة
حجم الخط

تنطلق يوم الجمعة المقبل بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها الـ32 بمشاركة 9 فرق (بعد انسحاب النفط العراقي) وستقام برعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي في صالة راشد بن حمدان في نادي النصر.
واعلنت اللجنة المنظمة عن تعديل بمباريات المجموعة الثانية بعد انسحاب نادي «النفط»، حيث الغيت مباراة الأخير أمام النادي الرياضي بيروت التي كانت مقررة يوم الجمعة، على أن تبدأ مسيرة الفريق الأصفر الأحد المقبل أمام سلا المغربي (17:00)، فيما سيواجه بيروت فرست الاربعاء أول شباط (19:00)، أما فريق دينامو لبنان فيبدأ مسيرته بلقاء الوحدة السوري السبت (17:00) بالمجموعة الثانية.
وهناك الشركات الراعية التي ستلعب باسمها الفرق اللبنانية: الرياضي (مطعم الصفدي دبي)، بيروت فرست (طيران الإمارات)، دينامو لبنان (مطعم ومقهى الفلمنكي). 
واعلن المنظمون عتسهيل حركة الجمهور، وكذلك طرح تذاكر إلكترونية للمرة الأولى تجنباً للطوابير الطويلة في أكشاك التذاكر، وتسهيل دخول وخروج الجماهير، واعتماد أنماط جديدة مشتقة من روح مباريات دوري NBA الأميركي الشهير، وكذلك على صعيد تحديد أماكن وأسعار التذاكر التي تبدأ من 30 درهماً (دولاران وربع)، وتصل في أقصاها إلى 150 درهماً (نحو 40 دولار) لكبار الشخصيات.
وتم اعتماد فارق ساعتين بين مباراة وأخرى في دور المجموعات، بما يؤمّن سلاسة أكبر لحركة الجمهور، فضلاً عن سلاسة في حركة المركبات بجوار صالة النصر. 
وستهتم البكولة بالحضور الجماهيري، من ذلك اعتماد جدول فعاليات يتضمن سحوبات ومسابقات بين شوطي المباريات مرتبطة بكرة السلة كالرميات الثلاثية وغيرها، والتعاقد مع أفضل موزعي موسيقى الـ(دي جي) لإثراء الحس الحماسي أثناء المباريات والفعاليات، كما تم تخصيص مناطق خارج أرضية الصالة للفعاليات العائلية، ومن بينها مناطق لألعاب الأطفال، وأخرى للمطاعم بجوار الصالة.


أخبار ذات صلة

مقتل 10 أطفال بغرق قارب في هذه الدولة!
الرئيس التنفيذي لشركة "إيني": مشروع التنقيب عن النفط يعزّز اقتصاد [...]
لبنان الجديد وانهيار العدالة