بيروت - لبنان 2021/10/21 م الموافق 1443/03/14 هـ

دينامو يقدم فريقه الذي سيشكل اضافة نوعية للسلة اللبنانية

حجم الخط

تقدم اللجنة الادارية لنادي دينامو لبنان فريق النادي عشية مباراته الاولى، بدوري الدرجة الاولى للرجال لكرة السلة، وذلك خلال مؤتمر صحافي سيعقد عند السادسة والنصف عصر غد الجمعة في مكتب شركةً "روبوكوم" في ضبيه.
ويخوض دينامو مباراته الاولى بدوري الكبار، امام فريق الشانفيل بقاعة المريميين (ديك المحدي) مساء السبت (21:45)، علماً ان النادي الذي دخل تاريخ اللعبة من اوسع ابوابه، شكل باشراف رئيسه فيصل قلعاوي فريقاً واعداً سيلعب دون شك دوراً تنافسياً كبيراً بالاضواء.
وهذه المشاركة الاولى لفريق دينامو في بطولة دوري الدرجة الاولى للرجال، علما انه وعشية صعودة، تمكن من التتويج بلقبين، بطولة دوري الدرجة الثانية وكأس لبنان.
وفي سياق اخر، اطلقت "سبورتس مانيا" في دبي بطولة الـ"سوبر ليغ" باشراف مجلس دبي الرياضي والاتحاد الاماراتي لكرة السلة، بملعب الوصل.
وهنا نتائج الأسبوع الأول: فاز فريق "Sportech" على "Jedis" وكان أفضل لاعب مامادو نداي، و"Hoopers" على "Aramex" وكان أفضل لاعب عصام ترمانيني، و"Triple Threat" في الثواني الأخيرة على "Ghost Honey" بتألق حسن دندش، و"Swish" على "Chalhoub Group" ونال أسّاني بوي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
المصدر: موقع "اللواء"


أخبار ذات صلة

ندوة لقوى الامن والسفارة الفرنسية عن مكافحة تهريب القطع الثقافية
البرلمان الأوروبي يدين جمع كل السلطات في يد الرئيس التونسي
حماية المستهلك: 5 محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا السعر [...]