بيروت - لبنان

اخر الأخبار

30 حزيران 2022 09:19م ريال مدريد مهدد بعقوبات بسبب المثليين

حجم الخط
حالة من الترقب تفرض نفسها بقوة على ساحة كرة القدم الأوروبية بفعل الصراع المستمر بين نادي ريال مدريد والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية رفض بطل اسبانيا واوروبا اعلان دعمه الشاذين جنسياً (المثليين).
واكدت صحيفة "كونفيدال" أن اليويفا بطريقه لفرض عقوبات تأديبية على النادي الملكي، وان السبب في ذلك هو رفض الأخير دعم المثليين.
الصحيفة أوضحت أيضًا أن ريال غير مهتم بما سيحدث ولا يزال موقفه ثابتًا تجاه هذه القضية، حيث أصبح هو النادي الوحيد في أوروبا الذي لا يدعم الشواذ بعد أن كان مواطنه برشلونة يشاطره هذا الموقغ لفترة طويلة قبل أن ينحاز إلى جانب الأغلبية، الداعمة للشاذين جنسياً.
وكان ريال مدريد حامل تجنب خلال الموسم المنقضي، دعم المثلية الجنسية علانية كما فعلت أغلب الأندية و المنظمات الأوروبية.
وكانت آخر مظاهر هذا الرفض، تغريدة من جانب الحساب الرسمي للنادي الملكي باللغة العربية على تويتر جاء فيها اشارة من النادي لعدم تغيير الالوان، وجاء فيها "أنا الأبيض إذا غيري تلون"، ما يعني رفضه لعلم الشواذ جنسيا الذي يشبه ألوان الطيف (قوس قزح).
كما أن ريال لم يقم بتزيين شعاره على مواقع التواصل فيسبوك وتويتر وانستاغرام بألوان الطيف الخاصة بالمثليين، ما يعني رفضه لدعم الشواذ جنسياً واحتجاجه المبطن على التصرف المثير للجدل من كبرى الأندية الأوروبية والمنظمات الدولية بنصرة المثلية في الآونة الأخيرة.
المصدر: وكالات.