بيروت - لبنان 2022/01/21 م الموافق 1443/06/17 هـ

غدر كأس السوبر يُحبط برشلونة ويوفنتوس

حجم الخط

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن سيطرة حالة من الإحباط على غرفة ملابس برشلونة، بعد خسارة كلاسيكو نصف نهائي السوبر الإسباني ضد الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة (3-2).

واشارت: «طعم الهزيمة لم يكن مثل الهزائم الأخيرة للفريق، وشعر اللاعبون بأن الفوز كان بمتناول أيديهم في مباراة كبيرة مثل نصف نهائي السوبر ضد ريال مدريد».

وأضافت الصحيفة: «الفوز كان يمكن أن يكون نقطة التحول التي أشار إليها المدير الفني تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وأن لاعبي برشلونة، شعروا بعد تعديل النتيجة مرتين، أنه يمكنهم الفوز في الأشواط الإضافية.

وسجل الأهداف لريال مدريد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي (د25 و72 و98)، ولبرشلونة لوك دي يونغ وأنسو فاتي (41 و83).

وفي سياق اخر، عبر ماسيميليانو أليغاري المدير الفني ليوفنتوس، عن حزنه بعد خسارة فريقه للقب السوبر الإيطالي امام إنتر (2-1)، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وقال: «كانت مباراة حقيقية واختبارا جيدا بالنسبة لنا لنرى أين نحن، ارتكبنا خطأ ساذجا قبل المباراة بـ5 ثوانٍ، لكننا لعبنا ضد أقوى فريق في إيطاليا».

وأضاف: «الفريق يتحسن خاصة من الناحية البدنية، كانت مباراة واحدة ولم تسر بالطريقة التي أردناها، لذلك نركز الآن على الدوري، هنأت اللاعبين على الأداء، لم يكن سهلاً، عندما تخسر مباراة من هذا القبيل، خاصة على لقب بطولة قبل 5 ثوانٍ من النهاية وتضطر لمشاهدة المنافسين يحتفلون، فسيكون ذلك مؤلما، نحن بحاجة لاستخدام ذلك في المستقبل».


أخبار ذات صلة

الثنائي الشيعي يبيع الوهم: عودة مشروطة للحكومة وضربة للدستور
خلاف عون وبري يربك التيار ويقض مضجعه بالانتخابات
جلسات الحكومة.. الملفات الطارئة أولاً وماذا عن جدول الأعمال؟