بيروت - لبنان 2022/12/01 م الموافق 1444/05/07 هـ

فضيحة جنسية مدوية تهز كرة القدم المصرية

حجم الخط

فجر مقطع فيديو نشره محام مصري مع موكله قنبلة مدوية على مواقع التواصل، حيث اتهم الرجل خلال المقطع زوجته بممارسة "الزنا" مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم "خ.ك".

وعليه، أعلن اتحاد الكرة، إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية.
ولم يفصح الاتحاد عن تفاصيل الواقعة غير الأخلاقية التي تورط فيها المسؤول لتتم إقالته.
فيما قال المحامي أحمد مهران، إن القضية ستأخذ عدة مسارات، وفق ما نقل عنه موقع "مصراوي".
وأوضح أنه من المقرر طلب النيابة لتحريات المباحث عن صحة الواقعة، وسماع أقوال الزوجة (المشكو في حقها) والزوج (الشاكي)، وفحص الفيديو من قِبل لجنة من مختصة من الإذاعة والتلفزيون.
كما أضاف أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

إلى أن الزوج اكتشف "زنا" زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة؛ موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في "الدولاب (جارور) على ألبوم صور بداخله كارت ميموري" وبتشغيله شاهد فيديو خادش لزوجته مع المسؤول الكروي.
إلى ذلك، أشار إلى أنه طوال الفترة الماضية حاول الوصول لزوجته لكن أسرتها خبأت مكانها عنه، فلجأ للنيابة العامة بتقديم بلاغ.
وكشف أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول الكبير في وضع حميم داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، وعلى أن يعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة".

من جهتها، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها وكذلك المسؤول الكبير باتحاد الكرة بعدما أقيل من منصبه على خلفية هذه الفضيحة.


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 1 12 2022
المجلس الدستوري ودولة القانون
السعوديون ودعوا المونديال رغم عروضهم الجيدة
ملفات التأزم تتراكم.. والدستوري يُثبِّت دفع الرواتب الجديدة