بيروت - لبنان 2023/01/29 م الموافق 1444/07/07 هـ

كشف تفاصيل عرض النصر لمودريتش

مودريتش يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي
حجم الخط

كشف الصحافي الإسباني ريمون ألفاريز عن تفاصيل العرض المقدم من إدارة نادي النصر السعودي للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال ألفاريز إن النصر قدم لمودريتش عرضا لمدة عامين مقابل 40 مليون يورو، مؤكدا أن مودريتش لم يجدد عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما دفع النصر لتقديم عرض ضخم له
وكانت صحيفة اليوم السعودية، أشارت إلى توقيع مودريتش لنادي النصر حيث وافق على العرض المقدم له.
وبحسب مصادر مقربة من النادي السعودي، فإن النصر قدم فعليا عرضا للوكا مودريتش، وإن النادي ينتظر موافقة اللاعب أو رفضه.
وينتهي العقد الحالي لمودريتش مع ريال مدريد في 30 حزيران يونيو المقبل، ما يعني أنه يحق لأي ناد التفاوض معه دون موافقة ريال مدريد، حيث دخل الفترة الحرة.
كما أشارت تقارير صحافية إسبانية، ان النصر مهتم أيضا بالتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الحالي، ليجاور كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش في حال انضمامه.
ويشار أن لوكا صاحب الـ37 عاما، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وأعظم لاعب كرة قدم كرواتي عبر التاريخ.
ونال مودريتش جائزتي الكرة الذهبية وTHE BEST، العام 2018، وحقق مع ريال مدريد عدة إنجازات أبرزها الفوز بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 بكأس السوبر الأوروبي، و3 بالدوري الإسباني.
ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني، حيث حقق الفوز على الاتفاق الأحد الماضي بأول مشاركة رسمية لنجمه كريستيانو رونالدو.
تهافت دولي..
هذا وبدأت ثمار انضمام رونالدو الى النصر تهل تسويقيا، حيث نالت قنوات عالمية حقوق بث دوري «روشن» السعودي في أعقاب تعاقد نادي النصر مع الأسطورة البرتغالية، وهو الأمر الذي أسهم في انتشار الدوري عالميًا لأكثر من 125 دولة.
وحصلت 37 قناة من قارات العالم كافة، على نقل مباريات دوري روشن السعودي، أبرزها من البرتغال وإسبانيا والصين وتايلاند وإندونيسيا.
كما أن حق النقل الذي تم منحه للقنوات الـ37 جاء عبارة عن مباراتين في كل جولة، لعدد من الدول بلغ 125، وما زالت رابطة المحترفين تتلقى طلبات إضافية للنقل التلفزيوني.


أخبار ذات صلة

ميقاتي يشكر واشنطن على جهودها في إنجاز اتفاق الترسيم
تيمور جنبلاط يزور أبي المنى: الوطن أحوج ما يكون اليوم [...]
الصفاء يتوج بطلا للبنان تحت 16 عاما بالعلامة الكاملة