بيروت - لبنان 2022/08/15 م الموافق 1444/01/17 هـ

كلوب مستاء ورونالدو يحيّر تين هاغ

كلوب
حجم الخط

انتقد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، موعد انطلاق كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر، خلال الفترة بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول، حيث سيتسبب المونديال في إيقاف الدوريات المختلفة، لفترة تقترب من الشهرين، على أن تستأنف بعد نهاية البطولة العالمية.
وقال كلوب: «كأس العالم تأتي في توقيت خاطئ وغير مناسب ولأسباب خاطئة».
ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على فولهام الصاعد حديثا للبريميرليغ، السبت (14:30)، على ملعب كرافين كوتاغ، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.
يشار إلى أن الريدز نافس بقوة على لقب الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي، قبل أن يخسره في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي الذي يلتقي ويستهام الاحد (18:30)، وبفارق نقطة واحدة فقط، في حين يواجه تشلسي نظيره ايفرتون السبت (19:30).
من جهته تحدث الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة برايتون  الأحد (16:00)، في مستهل مشوار الفريق بالدوري، واستهل المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بالحديث عن مدى إمكانية مشاركة كريستيانو رونالدو أمام برايتون، حيث قال: «سنرى يوم الأحد».
وبالنظر إلى مدى قلقه من قلة الخيارات الهجومية، أشار مدرب مانشستر يونايتد: «قلت من قبل لا نزال نبحث عن تدعيم الفريق».
وعن مدى رضاه على الخيارات في وسط الملعب، قال: «أعتقد أنني راض، كما رأينا في الفترة الإعدادية للموسم، أبلينا البلاء الحسن، نملك فريقًا جيدًا، ولكن لا يزال بإمكاننا تقويته».
وفيما يخص مشاركة مارتينيز وإريكسن أمام برايتون، قال: «نحتاج إلى المنافسة في قائمة الفريق، وينتظرنا موسم طويل والعديد من المباريات، نحتاج إلى العديد من اللاعبين الجيدين، وهما جاهزان بما يكفي للبدء».
وأكد إصابة أنتوني مارسيال، قائلًا: «نعم هو مصاب ومن الصعب تحديد مدة غيابه، نأمل أن لا تكون فترة طويلة».
وفيما يخص المفاوضات مع فرينكي دي يونغ نجم برشلونة، قال: «لا يمكنني التعليق على لاعب يملك عقدًا مع نادي آخر، عندما تكون لدينا أخبار جديدة سنقولها».


أخبار ذات صلة

دمشق: الأبواب مفتوحة لعودة النازحين والدولة جاهزة لتقديم كل ما [...]
جعجع: شباب حزب الله "فلتوا فرد فلتة" حول قوة المقاومة [...]
هجوم استهدف قاعدة "التنف" العسكرية