18 أيلول 2023 08:02ص ماذا قال أنشيلوتي للاعبي ريال بين الشوطين.. هذا ما كشفه فالفيردي

حجم الخط

كشف فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، لصحيفة "اس" الاسبانية، ما قاله مدربه كارلو أنشيلوتي بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز فريقه على ضيفه ريال سوسيداد 2-1، وتالياً البقاء في صدارة ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم للجولة الخامسة توالياً وبالعلامة الكاملة. 
ودخل ريال مدريد الى غرف ملابس سانتياغو برنابيو متأخراً بهدف أحرزه أندير بارينتشيا في الدقيقة الرابعة.
وقال فالفيردي: "لعبنا العديد من المباريات ولم نسجل في الشوط الأول، وواصلنا المحاولة وسجلنا هدفين، ونستحق الانتصار".
وتمكن الفريق الملكي من تعديل النتيجة عبر فالفيدري مطلع الشوط الثاني (46)، ثم أضاف خوسيلو الهدف الثاني (60).
واضاف فالفيردي، بان أنشيلوتي توجه للاعبيه  بين الشوطين بحزم: "قال لنا إننا بخير، وهناك مباريات لا تسير فيها الأمور على ما يرام، ولحسن الحظ تمكنا من قلب النتيجة".
وعن تسجيله هدف التعادل، أشار: "لا أصدق ذلك، أنا سعيد، وأي شيء يمكنني القيام به لمساعدة الفريق يجعلني سعيدًا".
وعن مسجل هدف الفوز قال فالفيردي: "خوسيلو نجم، وهو موجود دائما لمساعدتنا، وفي الشوط الأول لم يتمكن من التسجيل، لكنه ضغط وبذل جهدًا كبيرا، ولحسن الحظ تمكن أخيرًا من زيارة الشباك".
بدوره تناول أنشيلوتي اداء خوسيلو، وقال: "هو بالنسبة لنا خيارا هجوميا لأنه يلعب بشكل جيد جدا بظهره ووجهه.. وهو خطير جدا في منطقة الجزاء. نحن نعرف ما يمكن أن يقدمه."
وحول تغييره فور تسجيله الهدف، أجاب: "كان من المفترض أن يخرج حتى لو لم يسجل.. الشكوك جاءت بعد هدف الفريق الثاني، ولكننا اعتقدنا أننا نمتلك لاعبين أكثر حيوية عندما قمنا بالتبديل".
واضاف: "المهاجم الصريح مركز مهم لأنه ليس لدينا أي لاعب يتمتع بهذه الصفات وبالسنوات السابقة لم نكن نملك شخصا بهذا النوع من المهارات التي لدى خوسيلو".
وبهذا الفوز استمر ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
المصدر: وكالات..