بيروت - لبنان 2022/07/04 م الموافق 1443/12/04 هـ

معركة صدارة بين لبنان وسوريا في الأردن

اللبنانيون يواجهون السوريين وعينهم على الصدارة..
حجم الخط

يلتقي لبنان مع سوريا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين لكرة القدم 2022 والتي يستضيفها الاتحاد الأردني، على ملعب شركة تطوير العقبة، وذلك عند التاسعة من مساء يوم الجمعة.
وستكون المواجهة حامية بين المنتخبين الجارين، خاصة وأن هدف كليهما صدارة المجموعة، قبل أن يلتقي لبنان مع فلسطين وسوريا مع الكويت الاحد المقبل. 
ويتصدر اللبنانيون المجموعة بعد فوزهم على الكويت 2-0 في المباراة الافتتاحية، متقدمين بفارق الأهداف على السوريين، والذين تخطوا بدورهم فلسطين 2-1.
وقدم اللبنانيون انطلاقة أكثر من جيدة خلال مباراتهم الافتتاحية أمام الكويتيين، وترجموا افضليتهم بهدفين سجلهما بدر الدين القوام وحسين سبليني، ما أعطى انطباعا لافتا حول نواة منتخب المستقبل، لكن يبقى المعيار في لقاء الجمعة أمام السوريين، والذي سوف يحدد مسار هذه المجموعة، خاصة وأن مهمة ناشئي الارز ستكون اسهل على الورق باختتام الدور الاول. 
ويتأهل أول وثاني كل من المجموعتين إلى الدور نصف النهائي من البطولة الذي سيقام يوم الثلاثاء، على أن تلعب المباراة النهائية يوم الخميس 30 الجاري.
هذا وأعلن الاتحاد العربي، إجراء قرعة كأس العرب تحت 20 عاما للمنتخبات، عند الثانية والنصف عصر الأحد المقبل في المملكة العربية السعودية، التي تستضيف البطولة من 20 تموز/ يوليو وحتى 5 اب اغسطس المقبل.
وتم تصنيف المنتخبات على 3 مستويات، يضم الأول: الإمارات والسعودية ومصر والجزائر وتونس والمغرب، تما المستوى الثاني فيضم: العراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين، والثالث: ليبيا وموريتانيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 4 7 2022
احتجاج يتيم على سوء الخدمات في رأس النبع
احتجاج أميركي على المسيرات يفتح باب التشاور الرئاسي حول الملف [...]
الوزراء العرب في بيروت: فرصة ضائعة!