بيروت - لبنان 2022/07/07 م الموافق 1443/12/07 هـ

نيمار هدف ليوفنتوس وماني في ميونخ

نيمار خارج حسابات سان جرمان وماني مع بايرن ميونخ رسميا
حجم الخط

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، دخل على رادار تعاقدات يوفنتوس بالميركاتو الحالي، وأشارت إلى أن ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس طالب تدعيم صفوف الفريق بصفقات بارزة.
وأوضحت أن مسؤولي اليوفي لن يكتفوا بضم آنخيل دي ماريا وبول بوغبا مجانا بعد انتهاء تعاقد الثنائي مع ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد «بل يريدون أيضا ضم نيمار لكن ذلك متوقف على مدى استعداده لخفض راتبه» والذي يبلغ 30 مليون يورو سنوياً.
هذا وأعلن نادي بايرن ميونخ، عن ضم المالي ساديو ماني من ليفربول رسمياً لمدة 4 سنوات بصفقة تقدر بـ41 مليون يورو مع الإضافات.
وقال ماني بعد التوقيع عن ليفربول، إنه النادي الأفضل في العالم، وسيظل مشجعًا له، كما وجه رسالة لزملائه السابقين ”أحبكم يا رفاق! ما زال منزلي في ليفربول موجودًا، سأعود وأشاهد ليفربول، سأكون مشجع ليفربول رقم 1! بعد كل مباراة في ميونخ، سأبحث عن نتيجة ليفربول. عيناي عليكم يا رفاق».
وتابع «إنه أمر غريب أنني لم أعد لاعبًا لنادي ليفربول بعد الآن.. بايرن ميونخ هو النادي المناسب لي الآن».
وفي سياق اخر، ركزت صحيفة موندو ديبورتيفو على اهتمام برشلونة بـ3 تعاقدات، فبالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي هناك اهتمام كاتالوني بكل من الفرنسي كوندي مدافع اشبيلية ومتوسط ميدان مانشستر سيتي الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، وعنونت غلافها «هاتريك تعاقدات».


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 7 7 2022
قراءة في مآلاتِ حرب أوكرانيا
معمل الزهراني.. من يسعى لإطفاء توليده للكهرباء؟
الحكومة عالقة.. والعهد يستثمر بالترسيم البحري