بيروت - لبنان

اخر الأخبار

11 آذار 2022 04:35م سجال بين حسين فهمي ومحمد رمضان.. "يا واد يا تقيل"

حجم الخط
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أخذاً وردّاً بين النجم المصري القدير حسين فهمي والنجم المصري محمد رمضان، ما أحدث جدلاً بين المتابعين.

وفي التفاصيل أن فهمي كان انتقد خلال الندوة التي أُقيمت لتكريمه على هامش "مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية"، تصرفات بعض الفنانين الذين يستعرضون ممتلكاتهم أمام الجمهور، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد فهمي أن هناك فناناً يستعرض داخل طائرته الخاصة، مؤكداً أنه لا يريد ذكر اسمه، بالقول: "هناك فنان الآن يستعرض داخل طيارته الخاصة ويوجه حذاءه للكاميرا، وهذا التصرف مرفوض".

ولم يكن من رمضان إلا أن ردّ على فهمي، فنشر فيديو انتقاد فهمي له على "انستغرام"، لكنه أرفقه أيضاً بمقطع يظهر فيه رمضان وهو يترجل من الطائرة الخاصة على أنغام أغنية "يا واد يا تقيل" التي غنتها الراحلة سعاد حسني في الأساس لفهمي في أحد الأفلام.

وعلّق رمضان على المقطع المرفق قائلاً لفهمي: "تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك"، ليتابع لاحقاً رقصه بصحبة المضيفات ويمرح داخل الطائرة الخاصة.

وجاء رمضان ردّاً من فهمي الذي نشر الفيديو المرفق عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلّق عليه متوجّهاً الى رمضان بالقول: "لأنني كذلك أحبك وخائف على موهبتك وعلى مجهودك، أحببت أن ألفت نظرك إلى بعض التصرفات التي من الممكن أن تُفهم خطأ من بعض الناس، فيكون لها أثر سلبي على المدى البعيد، لك مني كل الحب والتقدير".

ونشر فهمي أغنية "يا واد يا تقيل"، موضحاً: "أتمنى لك النجاح، وعلى فكرة "يا واد يا تقيل"، علامة مسجّلة باسمي من زمان".


أخبار ذات صلة