بيروت - لبنان

اخر الأخبار

1 أيلول 2022 11:04م دينا سمير غانم سعيدة.. حققت وصية والدها

حجم الخط
عبّرت الممثّلة المصريّة دنيا سمير غانم عن سعادتها بتحقيق أمنية والدها الراحل سمير غانم، وهي تقديم عمل مسرحي على خشبة المسرح، حيث طالبها قبل رحيله بالتوجّه نحو المسرح حيث كان ذلك "حلمًا من أحلامِ حياته أن أقفَ أمامَه على المسرح، ولكن لم يمهله الموت".

وكشفت دنيا، خلال مقابلةٍ مع "NRG Egypt"، عن مسرحية "آنستونا" التي ستخوضها قريبًا على خشبة المسرح، قائلةً: "هذه المرّة الأولى في حياتي أُقدّم مسرحية، وهو عمل يحتاج مجهودًا... والمسرحيّة موسيقيّة كوميديّة".

وعن رغبتها في تقديم أعمال مسرحية تشبه أعمال والدها قالت: "أتمنّى أن أُقدّم ربع تاريخ والدي في المسرح، وهو الذي حبّبنا بالفنّ أنا وإيمي... كنّا نذهب معه كل خميس وجمعة، ومنذ وقتٍ بعيد كنت منتظرة ومتلهفة لهذه الخطوة التي كنتُ أتمنّى أن تكون أمامَه".

وتابعت: "كان مستاء وحزينًا لأنّه لم يعد أحد من المنتجين ينتج عملاً للمسرح سوى المنتج أحمد الإبياري... إذ كان حلمًا في حياتي أن أقفَ أمام والدي على المسرح ولكن الوفاة لم تُمهِلَه... الحمد لله».

كما أوضحت دنيا تلقّيها العديد من العروض لعرض حياتها الأُسرية، خصوصًا أنّ عائلتها مشهورة في الوسط الفنّي، بدءًا من والديها وصولاً إلى أختِها الوحيدة، لكنّها رفضت بالاتّفاق مع أختها. وأشارت إلى أنّها "لا تفضّل مشاركة الكثير من أمور حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّها أخيرًا أصبحت أكثر نشاطاً ومشاركة لأخبارها مع متابعيها".