استقبل النائب فؤاد مخزومي وفداً من لجنة مسجد عمر بن الخطاب ومسجد الخلية السعودية، حيث تم التداول في عدد من القضايا العامة ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية الشراكة في دعم دور المساجد في خدمة المجتمع، وتعزيز قيم الإيمان والتكافل الاجتماعي. وقال: تشرّفتُ خلال اللقاء بتسلّم درعٍ تكريمية تقديراً للدعم المتواصل والمستمر لأعمال المسجد ومشاريعه المختلفة. هذه اللفتة الكريمة تعبّر عن روح الوفاء والتقدير، وهنا لا بد من التأكيد على استمرارنا في دعم كل ما من شأنه خدمة الصالح العام وترسيخ الاستقرار في لبنان».
وقال النائب مخزومي في عيد الأب: «أتقدم في عيد الأب بأصدق المعايدات لكل أب يكافح من أجل عائلته وأولاده، ويؤكد أنه السند الحقيقي، والمنارة التي تضيء دروبهم بالتضحية والمحبة الصادقة. وفي هذه الذكرى، تفيض الروح بشوق كبير لوالدي الغالي رحمه لله، مستذكراً حنانه وعطفه وتوجيهاته التي لا تزال بوصلتي في الحياة. دمتم ودامت عائلاتكم بخير وسند لا ينكسر».