بيروت - لبنان

اخر الأخبار

4 حزيران 2020 04:52م خدمة الضمان في جبيل والبترون عبر الهاتف والwhatsapp وتنويه من كركي

حجم الخط
منذ بداية جائحة كورونا وشرطة البلديات في مدينتي جبيل والبترون لا تهدأ امام مراكز الضمان لمواكبة تنظيم وخروج المواطنين حفاظًا على السلامة العامة.

وقد وجّه مدير عام الضمان الاجتماعي محمد كركي وجّه كتابًا الى بلديتي جبيل والبترون لشكرهما على تعاونهما.

كما ونوّه بجهود رئيسة مركز جبيل وكافة المستخدمين خاصة في فترة التعبة العامة التي شهدها لبنان بسبب جائحة "كورونا".

بدورها وجّهت مديرة مركز جبيل ريتا بو عز باسمها وباسم جميع المستخدمين الشكر الى رئيس وأعضاء بلدية جبيل لمواكبتهم عمل المركز وتسهيل مراجعات المواطنين.

وهذا واستعاد مراكز الضمان الاجتماعي في مدينة جبيل عمله الاعتيادي منذ يوم الإثنين الاول مز حزيران الماضي، وتتم مراجعات وتقديمات الادوية ودفع المستحقات عبر الاتصال على ارقام هاتف المركز لاخذ المواعيد منعاً للازدحام09545202 09545201

وفي مدينة البترون أطلقت إدارة مركز الضمان آلية عمل لتنظيم عملية تلقي مراجعات المواطنين واستقبالهم وإنجاز معاملات من خلال وضع خدمة الاتصال عبر what’s up business على الرقم 06742598لتحديد مواعيد حضور المستفيدين إلى المركز في ظل اجراءات وقائية محددة لجهة وضع الكمامات وارتداء القفازات.

وتتلقى إدارة المركز الاتصالات بين الثامنة صباحا والثانية عشرة ظهرا ويصار إلى وضع جدول مواعيد يتم الالتزام به بمؤازرة من عناصر شرطة بلدية البترون ما ساهم في تنظيم دخول المواطنين بانتظام وانضباط تامين ومن دون أي زحمة.