بيروت - لبنان

اخر الأخبار

12 أيلول 2020 04:02م الامن المصري يرفض اطلاق لاعب الاهلي صالح جمعة

حجم الخط
كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية تطورات جديدة في قضية لاعب النادي الأهلي المصري صالح جمعة، بعد إخلاء سبيله بواقعة تهميش سيارتين بمنطقة الزمالك.
وأكد المصدر الأمني بمديرية أمن القاهرة، أن جمعة لا زال محتجزا في قسم قصر النيل لأنه بعد صدور قرار النيابة بإخلاء سبيله تم الكشف عليه جنائيًا فتبين أنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى.
وأوضح المصدر أنه بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل صالح جمعة بعد اصطدامه بسيارتين في شارع محمد مظهر بالزمالك وعودته إلى القسم وبالكشف الجنائي تبين أنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى.
وبين أنه فور قيام اللاعب بإنهاء إجراءات المعارضة على تلك القضايا من النيابات المختصة سيتم إخلاء سبيلة.
وكانت نيابة قصر النيل الجزئية، قررت إخلاء سبيل اللاعب في واقعة اصطدام سيارته بسيارتين ملاكي بشارع محمد مظهر بالزمالك، عقب التصالح مع الطرفين وانهاء الإجراءات قانونيا.
وتصنف جماهير الأهلي اللاعب صالح جمعة، بالمشاغب نظرًا لكثرة مشاكله داخل وخارج المستطيل الأخضر وعدم الالتزام في المران مع فريقه وسهراته التي ضجت بها أحديث السوشيال ميديا في وقت سابق.
وأخلت نيابة قسم قصر النيل بوسط القاهرة في مصر، صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي المصري، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، ما يعادل (317 دولارا)، وذلك على ذمة التحقيقات في حادث سير.
وقضى صالح جمعة في النيابة قرابة 12 ساعة كان يتم التحقيق معه فيها بشأن اصطدامه بسيارتين أثناء سيره بسيارته في شارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك، ما أدى لتهشمهما.
المصدر: وكالات