بيروت - لبنان

اخر الأخبار

11 حزيران 2024 12:00ص يورو 24: مبابي يطمئن فرنسا وكين مرتاح

مبابي يطمئن الفرنسيين مبابي يطمئن الفرنسيين
حجم الخط
أثار كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، رعب جمهور الديوك، بسبب أنباء إصابته قبل أيام من انطلاق يورو 2024 لكرة القدم.
وذكرت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، أن  مبابي حرص على طمأنة الجميع بعد مباراة كندا على حالته، حيث قال كيليان للصحفيين في المنطقة المختلطة «أنا بخير».
كما صرح ديدييه ديشامب، مدرب الديوك، عقب المباراة قائلا: «كان لدى مبابي مشكلة صغيرة بسبب ورم دموي نتيجة لكدمة.. لم يتمكن من التدرب يوم السبت لأن الورم كان منتفخًا جدًا، ثم شعر بتحسن يوم الأحد بعد تلقي العلاج، وأراد اللعب لمدة 15 دقيقة».
#تحدث النجم الإنكليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، عن استعدادات منتخب بلاده للمشاركة في يورو 2024، وقال في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «أعتقد أن لدينا خبرة كافية، فكثير من لاعبينا شاركوا في بطولتين أو 3، سيكون هناك دائما لاعبين جدد، إنهم لاعبون يستحقون التواجد هنا».
وحول إصابته في الظهر وعودته للمشاركة في المباريات، قال: «أنا بخير، كانت الخطة أن ألعب 60 دقيقة ضد أيسلندا. كانت فترة تدريب جيدة جدا بالنسبة لي شخصيا في هذا الجانب».
#قاد دافيد فراتسي، نجم وسط إنتر ميلان وإيطاليا، منتخب بلاده لفوز صعب على البوسنة والهرسك، بهدف وحيد، ووفق شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن فراتسي منذ ظهوره الأول بقميص إيطاليا في 4 يونيو/حزيران 2022، بات أفضل هداف للمنتخب، اذ سجل 5 أهداف في 15 مباراة مع إيطاليا كأكثر اللاعبين منذ ظهوره الأول. 
ويستعد المنتخب الإيطالي للمشاركة في يورو 2024 حيث يقع بالمجموعة الثانية التي تضم إسبانيا، كرواتيا وألبانيا.